بالصور .. بين الجرأة والنعومة .. نجمات هوليود يتألقن بحفل جوائز جولدن جلوب

حرصت العديد من نجمات هوليوود على حضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden globe awards 2020 في دورته ال77 ، وظهرن على السجادة الحمراء بإطلالات أنيقة خطفت للانظار من أحدث صيحات الموضة التي تكون من توقيع أهم دور الأزياء العالمية ، والتي اتصف بعضها بالنعومة وبعضها بالجرأة .


ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على السجادة الحمراء للحفل بفستان ضخم مزيج من ثلاث الوان هم الابيض ، الذهبي والزيتي  من توقيع دار الأزياء العالمي فالنتينو ، كما اختارت مجوهرات باللون الاخضر مع تسريحة شعر من الشعر المرفوع ، ومكياج بألوان هادئة مناسبة لتلك الإطلالة .




اما بريانكا شوبرا فقد ظهرت بإطلالة أنثوية جريئة من خلال فستان روز بأكتاف مدلاه أبرز أنوثتها من توقيع كريستينا اوتافيانو ، مع مجوهرات مناسبة وتسريحة شعر من الشعر المموج المنسدل .



ظهرت ايضا ساندرا بولوك بفستان أنيق خطف الانظار بسبب لونه وتصميمه فهو من توقيع دار الأزياء اوسكار دي لارينتا ، جاء بتصميم مميز باللون "المستردة" ، مع تسريحة شعر من الشعر المفرود المنسدل ، مع لمسات جمالية أبرزت جمالها الحقيقي .




وبإطلالة كلاسيكية ظهرت جنيفر انيستون من خلال فستان باللون الأسود من ديور ، مع مجوهرات بسيطة وتسريحة شعر ومكياج مناسبين مع الإطلالة .




كما ظهرت زوي دوتش بجامبسوت واسع باللون الاصفر من فاندي ، وكانت من أكثر الإطلالات التي جذبت الانظار على السجادة الحمراء منذ الطلة الاولى ، كما نسقت الشعر والمكياج بطريقة ناعمة ، مع مجوهرات بحجر أزرق أكملت بها الإطلالة .



وبإطلالة الاميرات ظهرت النجمة تايلور سويفت بفستان مميز من ايترو باللون الازرق مزين برسومات الورود الصفراء ، مع تسريحة شعر من الشعر المرفووع ، ومجوهرات من نفس ألوان الفستان .




واخيرا سكارليت جوهانسن والتي ظهرت بفستان جريئ وعصري باللون الأحمر من فيرا وانج ، اختارت مع لمسات جمالية بسيطة أبرزت جمالها مع تسريحة شعر من الشعر الملموم .