بالصور .. بهيج حسين يكشف تفاصيل مسابقة the Big 5

أقيمت مساء أمس الثلاثاء فعاليات المؤتمر الصحفي لمسابقة the Big 5 لدورتها الاولى ، وسط عدد كبير من الحضور من الصحافيين والاعلاميين ومصممي الأزياء ، ولجنة التحكيم المكونة من مصمم المصري الأزياء بهيج حسين ، مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز ، مصمم الأزياء التونسي سوشا ، مصمم الأزياء المصري هشام أبو العلا و خبيرة الموضة سوزان ثابت .


وكشف مصمم الأزياء بهيج حسين عن تفاصيل المسابقة وفكرتها قائلا ان المسابقة ستقام باسلوب اكاديمي مدروس ، وفكرتها تشبه فكرة "ذا فويس" وسيتم الاختيار على حسب الموهبة والابتكار ويفوز من تنطبق عليه الشروط والمواصفات التي تحددها المسابقة .


وأضاف "حسين" انه يريد من خلال المسابقة ان يجتمع عدد من أكبر مصممي الأزياء بمصر والوطن العربي لتقديم جيل جديد من مصممي الأزياء على مستوى عال من الثقافة والإبداع ، وتقديم دعم لصناعة الموضة للعمل على عودة بلاد الشرق الأوسط لعرش الموضة مجددا ، وتمنى ان تستمر تلك الفعاليات المسابقة لتقام مرتين سنويا .


وعن الاشتراك في المسابقة أوضح أن الاشتراك سيكون بمبلغ رمزي مقابل الحصول على خبرات أربعة من أشهر الأسماء في الوطن العربي في مجال الأزياء والموضة ، وأن الفائز سيقدم مجموعة كاملة في عرض ازياء خاص به ، يبقون حتى فعاليات الحفل النهائي ويقدمون تصميماتهم في عرض خاص لهم . 


واضاف المصمم بهيج حسين ان الدورة الاولى من المسابقة مهداه للفنانة رجاء الجدواي بسبب دورها الكبير في عالم الأزياء والموضة ومجال "الموديلينج" ، بالاشارة لأن الموضة وعروض الأزياء في مصر ارتبطت ارتباطا وثيقا بالفنانات .