بالصور .. نجوم ونجمات هوليود في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

أقيم مساء أمس الأحد فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 لدورته ال92 ، في مسرح دولبي بهوليود بالولايات المتحدة ، وسط حضور كبير من النجوم العالميين ، الذين تألقوا بإطلالاتهم الأنيقة التي جذبت الأنظار على السجادة الحمراء للحفل ، كما كان للإطلالات الغريبة والغير تقليدية نصيب كبير من الحفل.

وكالعادة تتنافس النجمات على الظهور بأحسن إطلالة على السجادة الحمراء ، فتعتمدن على دور الأزياء العالمية ، وكان من أبرز الحضور من النجمات هي النجمة العالمية سكارليت جوهانسون التي ظهرت بفستان ناعم و أنيق من دار الأزياء أوسكار دي لارينتا من خامة.

وظهرت نتالي بورتمان الوجه الاعلاني لدار الازياء العالمي ديور بفستان باللون الأسود من نفس الدار مزين بالتطريزات الانيقة باللون الذهبي مع كاب أسود اضافت له اسماء المخرجات النساء اللاتي لم يترشحوا لجائزة الأوسكار.

وظهرت النجمة المصرية يسرا بإطلالة أنيقة وجذابة باللون الأبيض مع من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد ، كما ظهرت تشارليز ثيرون بفستان كلاسيكي باللون الأسود بتصميم أنيق وفتحة جانبية كبيرة من توقيع ديور.

اما عن الإطلالات النسائية الغريبة فكانت بطلة تلك الإطلالات هي بيلي إيليش والتي ظهرت ببدلة "اوف وايت" بتصميم مختلف من توقيع شانيل. 

وعن اناقة الجانب الرجالي فنبدأ بإطلالة النجم العالمي ليوناردو  دي كابريو التي ظهر ببدلة أنيقة من giorgioArmani ، كما ظهر النجم براد بيت ببدلة سوداء من خامة المخمل من Brioni.

وكالعادة اثار المغني والممثل الامريكي بيلي بورتر الجدل على السجادة الحمراء للحفل وظهر بفستان من باللون الذهبي من الجزء العلوي ورسومات ملونة باللون البرتقالي من الجزء السفلى ، وعلى خطاه ظهر أكثر من ممثل بإطلالات غريبة من خلال الفساتين النسائية أو بدل بتصميم غير مألوف.  

جمعنا لكي صور إطلالات نجوم ونجمات الحفل تعرفي عليها ..