بالصور .. إطلالات نجمات الفن في مهرجان أسوان لسينما المرأة الدولي

بدأت مؤخرا فعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة الدولي لدورته الرابعة ، وذلك وسط حضور كبير من نجمات الفن في مصر و الوطن العربي ، الاتي خطفن الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان بسبب اناقتهن وفساتينهن الأنيقة. 


ظهرت الفنانة المصرية بسمة بفستان أنيق باللون الكحلي من توقيع مصممة الأزياء المصرية سماح مهران ، كما خطفت الفنانة ناهد السباعي الأنظار بسبب فستانها الذي يشبه "الكوڤرته المصرية" من توقيع مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك. 


تألقت الفنانة السورية جومانة مراد بفستان أسود أنيق أبرز انوثتها ورشاقتها ، وظهرت نيللي كريم بجامبسوت أسود بتصميم أنيق وكتف واحد .


اما رمز الأناقة النجمة رجاء الجداوي فقد ظهرت بفستان أسود بسيط وزينته بكاب أسود شيفون مزين بتطريزات النجوم الفضية اللامعة. 


وباللون الأسود ايضا ظهرت الفنانة سهر الصايغ بجامبسوت بسيط مزين بحزام ستان من المنتصف مع تسريحة شعر من الشعر الأسود القصير ، وبنفس اللون ظهرت بشرى بفستان "وكووت" أو "بالطو" ويعتبر هذا الظهور الأول لها بعد تدهور حالتها  الصحية. 


وبإطلالة الأميرات ظهرت الفنانة داليا مصطفي بفستان "بيبي بلو" منفوش مزين بالتطريزات من الجزء العلوي ، وظهرت نجلاء بدر بإطلالة ذهبية مشرقة انيقة بفستان جريئ أبرز انوثها بشكل أنيق.  


والجدير بالذكر أن إدارة المهرجان قد كرمت النجمة رجاء الجدواي ، والفنانة نيللي كريم ، والنجمة العالمية فيكتوريا إبرل.