حصريا.. محمود غالي يمثل مصر ضمن فعاليات انترناشونال فاشون اورد النسخة السابعة


انضم مصمم الازياء المصري محمود غالي في مفاجأة كبرى الى عروض ازياء انترناشونال فاشون اورد IFA النسخة السابعة والمزمع اقامتها يومي 6 و7 مارس 2020، على ان يكون يوم الجمعة 6 مارس المؤتمر الصحفي، فيما تتخلل اليوم الثاني الموافق 7 مارس عروض ازياء IFA .. ليمثل مصر في هذا الحدث الذي يعد من اكبر عروض الازياء في مصر..

وأكد محمود غالي ان فعاليات انترناشونال فاشون اورد وانضمام كبار الاسماء المصرية والعربية خلال الدورات السابقة هو ما جعله يقبل على هذا المشاركة.. مشيرا انه مستعد لانطلاق مجموعته الجديدة 2020 ضمن فعاليات العروض..

 يذكر ان عروض ازياء هذا العام تضم كوكبة من مصمم الازياء العرب تشمل من الجزائر مصممات الأزياء شهيرة الخطيب، سجى بلير، الهام خرباش، محاسن حرزالله، ومن اليمن سماح سيف، ومن الإمارات  كلثم الطاهري، ومن المغرب سميرة الإبراهيمي وعرضهم لاحدث العروض العربية بشكل مباشر، بالاضافة الى ضيف شرف الحدث دكتور احمد عصام أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، علاوة على الراعي "شهد بيوتي" لتصنيع وتعبئة الزيوت الطبيعية  للتجميل والعناية بالشعر والبشرة والمستحضرات الطبيعية،  بحضور كوكبة من الفنانين ومنعم النجمة مي سليم ومنة فضالي ومي القاضي ومارتينا واحمد جمال سعيد والكاتب ايمن سليم بالاضافة الى الشخصيات العامة والسفراء وسيدات الأعمال...