هبة فؤاد تفوز بجائزة الوصيفة الثانية في miss elegant egypt 2020 وملكة جمال السياحة كلقب شرفي


انتهت فعاليات مسابقة ملكة جمال الاناقة miss elegant 2020 والتي جرت بين ١5 متسابقة بتتويج هيلانة بستڤروس المهندسة المعمارية باللقب، وحصدت الفنانة الصاعدة هبة فؤاد لقب الوصيفة الثانية بالإضافة إلى لقب miss tourism "ملكة جمال السياحة" وهو اللقب الشرفي في المسابقة



هبة فؤاد تحدث لقب miss tourism قائلة: "فخورة بحصولي على هذا اللقب بالإضافة كوني الوصيفة الثانية، هذا اللقب خطوة هامة في مشروعي لإلقاء الضوء على الأماكن السياحية غير المستغلة في مصر وليس الأماكن المشهورة فقط.. في المسلسلات لتركية نرى إبرازهم للمعالم السياحية في بلادهم، فلماذا لا تفعل ذلك في مصر ولدينا أماكن عظيمة بشهادة العالم ولا تبرز السلبيات فقط"


واستكملت: "أؤمن بدور الفنان في التوعية المجتمعية وإفادة بلاده، لذلك جاءت فكرة الاتشراك في مسابقة ملكة جمال الأناقة بعد اشتراكي في عدد من الأعمال التليفزيونية في الفترة القصيرة الماضية أبرزها كلبش مع أمير كرارة وحدوتة مرة بطولة غادة عبد الرازق وأخيراً بنت القبايل الذي يعرض حاليا".


حصدت لقب "ملكة جمال الأناقة" هيلانة بستڤروس "مهندسة معمارية" من بين 15 متسابقة.. فيما فازت كل من نورهان وليد " فايننشل ماركت" بلقب الوصيفة الأولي، هبة فؤاد " طالبة في إدارة الاعمال" الوصيفة الثانية، هدير عبد الرازق "بكالوريوس هندسة" الوصيفة الثالثة، أشجى كامل الوصيفة الرابعة.