بالصور .. نجاح الدورة الاولى من فعاليات مهرجان لامود فاشون

صرحت عزه أمين المنسق الإعلامي لمهرجان لامود فاشون أن عدد من نجوم الفن ومصممين الأزياء قد حرصوا على حضور المهرجان وكانت على قائمة الفنانين الجميلة ريم البارودى والكاتب الصحفي الفنان ناصر عبد الحفيظ والملحن الكبير حلمي ابو بكر يوسف عزيز الفنان العراقي والفنانة نانيتا اللبنانية والاعلامية فاطيما خليل والعديد من مصممين الازياء و البلوجر علي السوشيال ميديا ومنهم ورد شاه وخلود عزو. 


افتتح العرض بالصور التذكارية على الريد كاربت حيث المشاهير  في عالم الموضة والازياء ثم توالت العروض التي افتتحتها مصممة الازياء هبه ادريس ومريم خضره وامنية ادريس وايات شحات وهند محمد ومي عبد العليم واختتم العرض المصري  بتكريمات مميزه للفنانين ومصممي الازياء والبلوجر في عالم الموضة ومن بينهم مصممة الأزياء والبلوجر وردشاه ، وناقد الموضة المصري محمد الشريف وقد حصول على لقب الناقد الجريء في عالم الازياء وتواصل الجزء التاني للفعاليات المهرجان لعرض عرووض الازياء لكبار مصممي الازياء الجزائريات و حافصة بودة واميرة بن دودة ومونية عمراني ومليليا اوط وشايما كرياسيو وسامية بن الجلفة وحفصه. 


وتوالت تكريمات المهرجان حيث تم تكريم المطرب يوسف عزيز  وحصوله علي مطرب العرب لاعماله الفنية المتميزة  وطلب منه الجمهور  يغني اغنيتين الاولى عراقية والثانيه مصرية حيث وجد اعجاب شديد من الحاضرين. 


وتكريم اخر للكاتب الصحفي الفنان ناصر عبد الحفيظ عن دوره المميز في مسرحية وجوه ، كما حصلت ايضا مصممة الازياء والبلوجر وردشاه على جائزة افضل مصممة ازياء وبلوجر لعام 2019-2020. 


والجدير بالذكر أن ورد شاه استطاعت في  فترة قصيرة ان تتواجد في ساحة عالم الموضة و مصممين الازياء بجانب انها بلوجر على السوشيال ميديا وتمتلك عدد كبير من الفانز الذي يتبعونها باستمرار اول باول.