بفستان جذاب.. زوجة محمد الشرنوبي تتألق فى عقد قرانها



أحتفلت راندا رياض مديرية أعمال الفنانة أنغام بعقد قرانها على الفنان محمد الشرنوبي ، في حفل عائلي أقتصر على حضور الأسرتين فقط.

وأطلت راندا رياض في عقد قرانها بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والبساطة في آن واحد، مما جعلها تواكب أحدث صيحات الموضة تبرز أناقتها الجذابة، حيث ارتدت فستانا قصيرا يصل لأعلى الركبة، باللون الأبيض أتسم تصميم الفستان بالرقي مصمم من قماش الشيفون المطرز، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، فيما أنتعلت صندل ذا كعب عال مرصع بحبات اللؤلؤ.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت زوجة محمد الشرنوبي تسريحة شعر مميزة مع وضع بعض إكسسوارات الشعر الفخمة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزاً على الألوان الترابية مع الكحل والآيلاينر لتعكس جمال عينيها مع وضع لون الكشمير فى الشفاه.

وأكلمت أناقتها ببعض المجوهرات الراقية التى تتماشى مع إطلالتها.

وعلقت على الصورة، قائلة: " الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجي و حبيبي محمد الشرنوبي ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبي ان شاء الله و يخليك دايماً سند و ضهر ليا".

 وأكملت: " بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كلله بيواجها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".