احمد عشماوي : هذه نصائحي لنجوم الوسط الفني للتعامل مع أزمة كورونا

  



أكد الدكتور أحمد عشماوي استشاري طب الفم وتجميل الأسنان  أن ابتسامة ممثلي هوليوود الجذابة باتت الموضة الأكثر طلبا ورواجا من قبل مشاهير الفن والإعلام في مصر والوطن العربي وكل المعنيين بالصحة والجمال من  وهو ما جعله قادر علي توفير تلك التقنيات التجميلية القادرة علي تلبية الهوس ورسم البسمة وتعزيز الثقة مع بعض نجوم الفن الذين تعاملوا معه .


وأكد الدكتور أحمد عشماوي  : أن بتسامة هوليوود الجذابة هي الأكثر استخداما لشعورهم أن أسنانهم تصبح  مختلفة بعد رسم الابتسامة علي وجوههم وهذه الابتسامة هي مزيج من المثالية في شكل وحجم واصطفاف ولون الأسنان.


وينصح نجوم الوسط الفني باستخدام  عدة تقنيات علاجية متبعة في الحصول علي ابتسامة هوليود ولابد من أتباع تلك النصائح في ظل أزمة كورونا والعناية بأسنانهم من الجمهور والوسط الفني:


- تبييض الأسنان الذي يمكن أن يكون كافياً للحصول على ابتسامة جميلة في حال كانت الأسنان سليمة ومرصوفة بشكل جيد، ويتم في المنزل، أو من خلال الأشعة فوق البنفسجية أو الليزر.


- استخدام الحشوات الضوئية التجميلية في حال كانت الأسنان الأمامية مرصوفة بشكل جيد، ولكن فيها تسوس أو كسر يشوه منظرها. على أن يتم تعديل هذه الحشوات أو "الكمبوزيت" من فترة لأخري.



- وإذا كانت الأسنان بحاجة لإزالة أجزاء من مينا السن لتعديل وضعه أو حجمه أو إعطاء شكل جديد جميل له، فالقشرة الخزفية والتقنية المستخدمة في هذه الحال تدعى "فينير".



 

 

ومن المدة التي يتم الاستغراق فيها كالتالي:


في الحالات البسيطة والمتوسطة يتمّ ذلك في فترة قياسية لا تتجاوز الجلستين أو قد تمتد لأربع جلسات إذا تمَّ عمل الأسنان العلوية أولاً الأسنان السفلية.


- الحرص على اختيار لون القشرة بما يناسب لون بشرة الوجه واللثة المحيطة بالأسنان، حيث أن اختيار أسنان شديدة البياض قد لا يكون الخيار الأفضل دائماً.