مرام نبيل توضح .. كيف تلجئين للطبيعة لتقوية مناعة أسرتك من الأوبئة ؟


يتعرض الكثير منا لجشع تجار الأدوية خاصة في ظل الفترة الحرجة التي تعيشها البلد والعالم بأكمله في ظل انتشار وباء كورونا الذي من غير المعلوم متى سينتهى ومتى سنجد له العلاج الشافي لذلك من حق كل ربة منزل توفير الحماية ورفع معدلات مناعة أفراد أسرتها خلال الفترة الحالية وبأقل التكاليف والمجهود.


قالت دكتور مرام نبيل أخصائية الجهاز الهضمي والتغذية العلاجية، أنه يمكن رفع المناعة الطبيعية للجسم من خلال نظامنا الغذائي اليومي بشكل كبير عن طريق مكونات من الطبيعة مشددة على أنه مع تكرار الأمر سيدخل ضمن نظام حياتنا اليومية وسنعتاد على الأنظمة الصحية المفيدة.


- قالت دكتورة مرام نبيل، أن تناول معلقة عسل أبيض مع كوب ماء صباحًا سيرفع من مناعتنا وسيقوم بتنقية مسار الهواء في الجهاز التنفسي. 


-وأضافت أخصائية التغذية والجهاز الهضمي، أن من أهم الأطعمة هي طبق السلاطة الغني بالفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، مشيرة إلى محاولة تنوع ألوانه لزيادة الفائدة من الأحمر والأخضر والأصفر والبنفسجي والأبيض بزيادة مكوناته الصحية من الخضراوات المختلفة. 


وأضافت دكتورة مرام نبيل، أن تناول كوب عصير طبيعي من البرتقال والجزر، غني بفيتامينات A و C من أهم فيتامينات لتعزيز المناعة.