بعد أصدار حكم بحبسه .. 10 إطلالات عكست غرابة إطلالات محمد رمضان



الأقدار لم تساعد الفنان محمد رمضان في أتمام فرحته بأطلاق كليبه الغنائي الذي يحمل أسم "التيك توك"،  على قناته الخاصه بموقع اليويتوب، أمس، حيث قضت محكمة مصرية بحبسه لمدة سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه مصري "625 دولارا"، وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الطيار الموقوف أشرف سعد محمد أبو اليسر، وهذا ما جعله يتصدر مؤشرات البحث بجوجل.

وقد حقق محمد رمضان، من خلال أحدث أغنياته التي تحمل اسم "تيك توك" مع النجم العالمى سوبر ساكو التى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، مليون مشاهدة في خلال 12 ساعة فقط من طرحها على قناته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

واستغل محمد رمضان أحيائه بحفلات غنانئية لأستعراض مجموعة جديدة من إطلالاته المتنوعة والغير تقليدية ليكن محط أنظار جميع متابعيه.

واستطاع محمد رمضان أن يخطف الأنظار إليه أينما ذهب بإطلالته الأنيقه والملفته والتى تجمع بين الأناقة والغرابة في آن واحد، فهو ينجذب لكل ما هو غير تقليدي ليكن دائما محط إعجاب المعنيين بالموضة العالمية.

ينجذب محمد رمضان للأزياء الغريبة ذات التصميم الأنيق ليدمج بين الماضي والحاضر بإطلالاته المختلفة والمتنوعة وهذا ما أكده خلال الحفلات الغائية والكليبات المصورة الخاصة به.

تميز أستايل  محمد رمضان الغرابة أختياره الأزياء ذات الألوان الجرئية والملفته مع التنوع بين الكلاسكيك والكاجوال وأرتداء الجواكيت المطعمة بالفرو الناعم والشراشيب الطويلة القريبة لأستايل الهنود الحمر.

وحرص على تنسيق بعض الإكسسوارات العصرية والشبابية مع إطلالاته المتنوعه وكان أبرزها التزين بساعة يد مرصعة بالألماس الحر و الذهب الأبيض عيار 18، ومزينة بـ 903 ماسة لامعة و 182 ماسة يبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراطًا، وقد وصل سعرها275،000 دولار أمريكى .

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي بقمرة الطائرة، مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

 وكانت سلطات الطيران المدني المصرية قد اتخذت قرارات صارمة قبل أشهر إثر انتشار الفيديو، إذ ألغت رخصة الطيار وتم سحبها مدى الحياة، كما قررت سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام، وذلك إثر السماح للفنان المصري بالتقاط الفيديو.

وكانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قررت، تأجيل دعوى أخرى إلى 6 أغسطس المقبل، يطالب فيها أبو اليسر محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية، بعد الفيديو الذي نشره الممثل الشهير.