خطوات اختيار ديكور المنزل من مصممة الديكور ياسمين بوكتارة


تقول مصممة الديكور ياسمين بوكتارة ، في كل يظهر جديد في عالم الديكور وتحديدا ديكور المنزل وتجهيزاته، ولكن يبقى الذوق الشخصي لمن سيسكن المنزل هو الفصل في اختيار الديكور المناسب والألوان وكذلك الأثاث.


وأصافت مصممة الديكور ياسمين بوكتارة ، يجب أن تختار الاستايل المناسب لشخصية صاحب المنزل سواء كان مودرن أو كلاسيك،  كما يمكنك المزج بينهم للوصول الى نمط جديد وعصري بعيداً عن التكرار والرتابة.


وأشارت ياسمين بوكتارة ، للحصول على ديكورات المنازل الجديدة بصورة ناجحة يجب تنسيق كل أجزاء الغرفة معاً لصنع لوحة فنية أنيقة بين القطع الموجودة في الغرفة والحوائط والاكسسورات، تحديد الغرض الرئيسي من كل غرفة في منزلك الجديد فهذا سوف يعطيك الأفكار الرئيسية والضرورية للبدء في اختيار ديكورات المنزل الجديد.


وأكدت ياسمين بوكتارة ، أن توزيع المساحات والتعامل مع كل مساحة صغيرة في المنزل وترتيب الأولويات حسب الاحتياج، فهذا مهم جدا عند اختيار ديكورات المنازل الجديدة ليكون الناتج في النهاية منزل مميز يخدم احتياجات أفراد الأسرة.


وأشارت مصممة الديكور ياسمين بوكتارة إلى أن بعد ذلك يبدأ اختيار الألوان التي سوف تستخدم ويجب الانتباه من البداية إلي الاختيار بين الديكور الكلاسيك والديكور المودرن، لان كل نوع يتطلب اختيارات مختلفة في اللون والاثاث والمفروشات.