خطوات عمل "الآيلاينر" بطريقة ناجحة من منة الديب



قالت خبيرة التجميل منة الديب ، يعد "الآيلاينر" أو كحل العيون أحد أهم أنواع الماكياج التى تبرز جمال العينين، وتجد الكثير من الفتيات مشكلة فى وضعه بطريقة صحيحة


وأضافت منة الديب ، أن أي بنت ليست مضطرة لأن تكون خبيرة في الماكياج لتستخدمه، وكل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الدقة بينما يبدو كحل العين واضحًا بذاته.


وأكدت خبيرة التجميل أن هناك خطوات لعمل رسمة العين ناجحة منها النظر مباشرة إلى المرآة يمكن أن يؤدي إلى تطبيق غير متساوى لمحدد العيون، حيث ستظهر مثل الفجوات بين محدد العيون وخط الرموش.


وأوضحت منة الديب ، لتجنب هذا الحادث المؤسف من الأفضل أن تنظرين إلى الأسفل، حيث سيضمن ذلك أن خطك أقرب ما يكون إلى الرموش قدر الإمكان.


تأكدت أنه عند وضع محدد العيون، فأنت تريدين الحصول على خط مستقيم وأكثر دقة من الناحية النظرية، ولذلك من المنطقي شد جلدك بشدة للتأكد من عدم اصطدامك بأى نتوءات أو تفويت أي بقع على طول خط الرموش.


ومع ذلك فإن هذا يمثل مشكلة لعدة أسباب، على سبيل المثال أن شد الجلد الرقيق حول عينيك يمكن أن يجعلهما في الواقع مترهلين قبل الأوان.


وأكدت خبيرة التجميل منة الديب ، عندما تسحبي عينك ثم تحررينها، فإنها ترتد إلى الوراء، كما أن محدد العيون الخاص بك يفعل ذلك أيضًا، وهو ما يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور نتوءات.


في حين أن جذب عينيك قد يكون عادة صعبة للتخلص منها ، فإن الأمر يستحق ذلك، لذلك يفضل رفع رأسك قليلاً عند وضع كحل العيون وأنت تنظرين إلى الأسفل نحو المرآة.


واكدت منة الديب أن الكثير من الفتيات يعرفن مدى صعوبة تحقيق خطوط مستقيمة عند وضع الكحل ورسم العيون، لكن  لحسن الحظ، كل ما تحتاجينه هو شريط صغير للحصول على محدد العيون أقرب ما يكون إلى الكمال قدر الإمكان.


كل ما تحتاجينه هو أن يجب أن تكون بزاوية قطرية لخط الرموش السفلي، ويمكنك بعد ذلك التتبع بجانب الشريط باستخدام محدد العيون الخاص بك للحصول على هذا الجناح الدقيق  وإزالة الشريط للحصول على مظهر لا تشوبه شائبة.