شرين هاني : "العباية" عملية ومناسبة لكثير من الخروجات



ارتداء العبايات أصبح الخيار المفضل لإطلالات كثير من الفتيات والسيدات، وذلك بسبب سهولة ارتدائها وعمليتها كما أنها مريحة ومناسبة لكثير من الخروجات.


تقول الفاشون بلوجر شرين هاني، إن العبايات باللون الأسود هي أفضل خيار عملي لكثير من الفتيات، وتمنحك إطلالة مثالية وجذابة، مع موديلات بسيطة من دون الكثير من التطريزات.


وأكدت الفاشون بلوجر أن العباية من الأساسيات في خزينة ملابس أي فتاة أو سيدة، حيث إنها إطلالة سريعة، وشيك وغير متكلفة في الشكل، وهي مناسبة للعمل، كما أن ارتدائها مع الإكسسوارات البسيطة والأحذية مع شنطة متوسطة الحجم، وكعب عالي تعطي إطلالة مميزة.


وأضافت الفاشون بلوجر، أن العباية تعتبر الأكثر مناسبة  في الزيارات العائلية، فتعتبر العباية هي الاختيار المثل إذا كانت الزيارة لأسرتك أو لأسرة الزوج.


وأشارت الفاشون بلوجر شرين هاني، أن في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من التصميمات المميزة للعبايات، وبالرغم من أن اللون الأسود هو اللون الأكثر تألقا في العبايات إلا أنه ظهرت العديد من الألوان الأخرى.


وأكدت الفاشون بلوجر، أن العبايات المظرزة تظل الأكثر شيوعاً بين البنات، كما يمكن ارتدائها مع حذاء بكعب عالي أو حذاء رياضي مع بنطلون چينز إذا كانت ذات فتحة كبيرة.


وأشارت الفاشون بلوجر، أن بعض البنات تفضل ارتداء القفطان والجلباب بدرجات زاهية خاصة إذا كانت لا تفضل اللون الأسود أو الألوان الغامقة.