تعرفي على موضة ألوان فساتين رأس السنة من أحلام عادل



يحرص الجميع على السهر إحتفالا برأس السنة الجديدة، ولكن نظرا للإجراءات الاحترازية لمكافحة covid-19 وإلغاء كافة الحفلات هذا العام، ولكن لا مانع من عمل حفلة أسرية بسيطة وإرتداء أحلى الملابس كما جرت العادة.


تقول الفاشون بلوجر أحلام عادل، أن أقمشة البايت هي الموضة هذا الشتاء بشكل كبير، ويعتبر هذا النوع من القماش، موضة لا يمكن أن تختفي، ودائمًا يتصدر في المقدمة.


أضافت الفاشون بلوجر أحلام عادل، أن في رأس السنة تبحث كل فتاة في هذا اليوم، عن كل ما هو مواكب للموضة، وتعتبر صيحة الجليتر أو الملابس اللامعة، هى أبرز ما يسيطر على الساحة حاليا.


وأكدت الفاشون بلوجر أن عض الفتيات تعتقد أن اللون الأحمر هو اللون المفضل يوم رأس السنة، لكن ظهرت بعض الألوان الأخرى منها الأسود والذهبي والفضي، وهي الألوان الأكثر موضة هذا العام.


وأكدوا أحلام عادل أنه بعيدا عن الفساتين فإن بلوزة شيك من الشيفون مطرّزة أو مزيّنة بالأحجار الملوّنة تكون مناسبة جدا لهذه الاحتفالات، كما يمكن ارتداءها مع تنورة قصيرة أو سروال أنيق، ولتكن أكسسواراتك ملائمة لألوان الحجارة أو التطريز.


وأضافت الفاشون بلوجر، بإمكانك أن تختاري الملابس البسيطة، لكن إحرصي على أن تكون حقيبة يدك صغيرة وأنيقة وذات جودة، وأن يكون حذاءك مميّز أيضاً، فتحصلين على أناقة صارخة وملفتة بأكسسوارات مميّزة.


وأكدت الفاشون بلوجر أحلام عادل، إذا كنت تحتاجين إلى مشدّ يساعدك في الحصول على إطلالة ممشوقة فلا تترددي في ذلك، إنها ليلة رأس السنة ومن الضروري أن تظهري بأجمل حلّة.