هند الخضري تكشف عن ألوان الروج موضة شتاء 2021




ترغب كل فتاة في الحصول على إطلالة تجمع بين الأناقة والجاذبية بحفل زفافها، وتقع معظم الفتيات في حيرة شديدة للوصول إلى الإطلالة التي ترغب في الظهور بها، ويعد اختيار لون الروج من الأمور المهمة لكل عروس.


وتقول خبيرة التجميل هند الخضري، أن كل عروسة ترغب في اختيار  لون يتناسب مع درجة ونوع بشرتها، وكذلك مع المكياج الذي تطبقه، ويتناسب أيضا مع إطلالتها ككل من الفستان الذي ترتديه، وتسريحة الشعر الذي تعتمد عليها، وقطع المجوهرات التي تنسقها.


وأوضحت هند الخضري،  إذا كانت العروسة ترغب في إطلالة كلاسيكية بحفل زفافها، يمكنها اختيار روج باللون الأحمر، فهو من الألوان الكلاسيكية، والتي تناسب كافة درجات البشرة، ويمنحهن قدرا من الأناقة والجاذبية.


وأضافت خبيرة التجميل  إذا كانت ترغب في إطلالة هادئة بحفل زفافها، يمكنها اختيار روج باللون النيود، فهو ذو درجات متعددة، يمكن لجميع الفتيات اختيار الدرجة التي تناسبهن، إذ يضفي على إطلالاتهن جمالا وجاذبية.


وأضافت خبيرة التجميل هند الخضري أنه لا يزال اللون المرجاني يحتل صدارة صيحات الموضة والمكياج لشتاء 2021، ويمكن العروسة الاعتماد عليه بحفل زفافها باستخدام روج مرجاني، إذ يضفي على إطلالاتها سحرا وجاذبيا.