بالصور .. سمية الجوهري تعود بـ "الثنايات" في رمضان وصيف 2021

طرحت مصممة الأزياء والعبايات الخليجي سمية الجوهري مجموعتها الجديدة لرمضان وصيف 2021 تحت عنوان "ثنايات"،  وصرحت "الجوهري" لموقع موضة تريند أن المجموعة مستوحاه من فن العمارة التفكيكة الحديثة الذي يعتمد على تغيير فكرة القديم وإعادة انتاجها بروح وتصميم جديد وعصري.  

جاءت المجموعة مميزة بتصميمات مختلفة تناسب جميع الأزواق جمعت بين العباية التراثية والعباية بمفهومها العصري الحديث التي يمكنك ارتدائها في جميع الاوقات سواء كان في الصباح أو في السهرات المسائية.

اختارت "الجوهري" لكل عباية روح خاصة بها ونقشة مختلفة فمنهم المزينة بالتطريزات الذهبية ومنهم المنقوشة برسومات ملونة وغيرهم من النقوشات المختلفة، واستخدمت فكرة "الثنايات" في الأكمام وتصميم العباية، كما أستخدمت خامات متنوعة منها الحرير ، الستان ، الشيفون ، الكتان والاقطان والأقمشة الهندية والاندونيسية.

اما عن الالوان فقد سيطر اللون الأسود على كل المجموعة.

وشاركت سمية الجوهري أول جزء في المجموعة معلقة انها نشرته بالتزامن مع الحدث التاريخي المشرف (موكب نقل المومياوات) الذي شهدته مصر أمس السبت الموافق الثالث من إبريل. 

وإليك صور المجموعة الجديدة اختاري منها ما يناسبك وتألقي بإطلالة أنيقة في رمضان من توقيع مصممة الأزياء والعبايات الخليجي سمية الجوهري.