هكذا نسقت اغلب الفنانات مجوهراتهم في الجونة


المجوهرات من القطع الاساسية في اطلالتك التي لا غني عنها فهي تعطيك لمسة فريدة وتضفي لملابسك رونق خاص.


وبمتابعة مهرجان الجونة ذلك العام و اطلالات السجادة الحمراء التي يتنافس عليها الجميع ليحصل علي لقب افضل اطلالة ذلك العام برزت مجوهرات Glamour في العديد من اطلالات الفنانات.


حيث ارتدت الفنانة رانيا يوسف قرط بفص حجر باللون الازرق و اسورة لتكمل اطلالتها و تتناسب مع فستانها الازرق بقماشة القطيفة، وارتدت ايضا كوليه الثعبان و اسورة علي شكل ثعبان باللون الذهبي من الدار في إطلالة اخري حيث ارتدت فستان قصير باللون الابيض، وارتدت الفنانة مهيرة عبد العزيز قرط صغير الحجم بالذهب الابيض ليتناسب مع فستانها المطرز بشكل أنيق.


وظهرت الفنانة بشري بقرط و خاتم من نفس ماركة المجوهرات لتكمل بهما اطلالتها باللون الفضي الميتال، واعتمدت سارة الطباخ علي حلق ذهبي و خاتم من دار المجوهرات في افتتاح مهرجان الجونة.


وارتدت هبة السيسي خاتم و اسورة و قرط و سلسلة بسيطة من الذهب الأبيض من نفس دار المجوهرات لتكمل بهم اطلالتها بالفستان الفضي الذي يشبه فن الموازيك، واعتمدت لومي خطاب اطلالة ناعمه من سلسلة رقيقة و قرط.


و اكملت ميمي زوجة لاعب الكرة الشهير زيدان قرط وخاتم بشكل بسيط ليضفي جمالا علي فستانها الأصفر، و هذا ما اعتمدته ايضا الفنانه ناهد السباعي في اطلالتها.


و اكملت روجينا اطلالتها الجريئة بقرط دائري من الذهب الابيض مع مكياج بالألوان النود، كما ارتدت ريم العدل قرط دائري ايضا.