خاص "موضة تريند".. آية فوزي تحكي عن دخولها مجال البلوجر وتكشف عن المقربين لها في هذا المجال وتعطي نصائحها للمحجبات

تعتبر البلوجر المحجبة آية فوزي الأشهر على إنستجرام  فهي تملك ما يقرب على نصف مليون متابع، بسبب تنسيقها لملابسها المحتشمة التي تواكب الموضة وتلائم الحجاب.

لذلك قام "موضة تريند" بالتواصل معها لتكشف لنا عن بدايتها وعلاقتها بالأزياء والتصميم.

عن بداية دخولها هذا المجال فقالت" انها دخلت مجال البلوجر بالصدفة، عندما لاحظت نظرات إعجاب زملائها في العمل بأسلوب ملابسها وبدأ في السؤال عن تفاصيل إطلالاتها المميزة، فهي كانت تصمم جميع ملابسها وتذهب إلى مختصة الخياطة لتنفذ لها تصميماتها، وبعد ذلك بدأت بإنشاء حسابها على إنستجرام لتنشر من خلاله صورها التي انتشرت بشكل سريع"

وعن دراستها وحياتها العملية فأوضحت أن دراستها ليس لها علاقة بالأزياء فهي خريجة كلية علوم وقامت بعمل دبلومة تحليل وعملت في شركة أدوية لمدة ثلاث سنوات.

كما صرحت بأنها تنوي افتتاح براند خاص بها وما يعطل هذه الخطوة عدم استقرارها في مصر، وان أهدافها في هذا البراند ان يكون أسعاره مناسبة للجميع مع توافر الجودة في تصميم القطع.

واستكملت "فوزي" حديثها عن أكثر القطع الغير ملائمة للحجاب ومازال البعض يرتديها وعلى رأسها جاء "البادي" أسفل الملابس الكات أو النصف كم، كذلك التنورات الضيقة مع التوبات القصيرة والضيقة أيضاً فهو لوك غير مناسب للحجاب ومنافي لقواعد الموضة.

وعن مصممين الأزياء التي تهتم بمتابعتهم جاءت مصممة الأزياء الأردنية غادة عثمان على رأس القائمة بالإضافة إلى صفا غالي في مصر، وتطرق الحوار لأصدقائها من البلوجر وهم "نادية الخولي، اسراء مصطفى، آمنة، سحر فؤاد، مروة حسن، داليدا، وآسيا"

وأخيراً عن موضة صيف 2019 للمحجبات فأوضحت "فوزي" ان نقشات الحيوانات كالتايجر  والثعبان موضة جدا بالإضافة لألوان الابيض والأسود والكحلي، بالإضافة للأصفر المستردة فهو يحتل المركز الأول هذا الصيف، الأخضر الفاتح "المينت"، البنفسجي الفاتح، بالإضافة إلى الفساتين بنقشة الورود.