بالصور .. زيني منزلك ببعض الديكورات والأفكار استعدادا لرمضان

مع دخول شهر رمضان الكريم ، تستعد كل أسرة لأستقباله بأفضل الطرق ، وتفضل كل ربة منزل أن يكون منزلها على أتم استعداد لاستقبال الشهر الكريم ، ولأن زينة رمضان واحدة من أجمل العادات المصرية القديمة التي تدل على حلول الشهر ، فربات المنزل قررن نقلها الى المنازل لتعم تلك الأجواء الرمضانية في كل مكان .

ومع تقدم العصر تغيرت أفكار وأشكال الزينة وتنوعت أشكال وألوان الفوانيس ، لذا نقدم لكي بعض الأفكار والديكورات التي تساعدك في اظهار جمال واناقة البيت ورقي ذوقك في الديكور لعزومات رمضان .

الفوانيس من أهم مظاهر رمضان ، لذا زيني ركن من أركان منزلك بفانوس متوسط الحجم ، وأستخدمي الورق الملون ف قص العديد من الفوانيس الصغيرة ، ووصليها ببعضها بواسطة حبل أو خيط قوي وعلقيها بمكان ظاهر بالمنزل .

استعيني بقماش الخيامية واستبدلي مفارش المنزل بمفارش من هذا القماش ، مثل تلبيسات وسائد الكنب ، ومفرش السفرة ، ومن نفس القماش يمكنك قص قطع على شكل هلال أو نجمة تزيني بها أركان المنزل ، ويمكنك ايضا حشوها بالقطن أو "الفايبر"  

بواسط الورق الملون والمقص , قصى زينة رمضان بالشكل المفضل عندك ودوني عليها حروف كلمة رمضان أو عبارات دينية ، قصي العديد من النجوم مخلفة الألوان والاحجام وعلقيهم سويا في مكان ظاهر بمنزلك , مع بعض الأضواء البسيطة .

علقي عبارة رمضان كريم على باب منزلك الخارجي مع بعض الرسومات والزينة المناسبة .

اصنعي تلك الأفكار بنفسك في منزلك بمساعدة أطفالك ، حتى يشعرون ببهجة الشهر الكريم ..