ما المفاجأة التي يستعد لها كل من إليسا وبسام فتوح؟

كشفت المغنية اللبنانية إليسا عن تعاون تجميلي يجمعها مع أحد رواد مجال التجميل في لبنان، بسام فتوح، وذلك عبر صفحتها الخاصة في انستجرام حيث يتابعها أكثر من 13 مليون شخص.
في البداية نشرت النجمة فيديو قصير يظهر فيه ظلها مع كلمة قريباً. ثم تبعته بصورتها من الإعلان عن هذا التعاون وهي ترتدي فستاناً مزين بالتطريز الذهبي وفي الخلفية تظهر نجمة ذهبية عملاقة، وكتبت "متشوقة للكشف عن مشروعي الجديد مع صديقي، الفنان الحقيقي، وشريكي في المكياج للأبد، بسام فتوح. هل يمكن أن تتوقعوا في ماذا تعونا معا؟ لا، ليست أغنية جديدة".
لم يكن علينا أن نتوقع، فقد كشف خبير التجميل تفاصيلاً عن هذا التعاون، حيث سيتضمن مجموعة من ألوان أحمر الشفاه، وبرونزر، بالإضافة إلى لوحة ظل للعيون، حسب ما كتب في تويتر “يسعدني أن أعلن عن التعاون المشترك مع النجمة التي نعشقها جميعاً #ملكة_الاحساس والقلوب #اليسا. أشكر كل من شارك في إنجاح هذا التعاون".
عادت إليسا أخيراً من رحلة علاجية إلى ألمانيا بعد علاج يدها التي تضررت نتيجة معركتها الأخيرة مع سرطان الثدي والتي خرجت منها منتصرة لتحتفل في انتصارها هذا بأغنية "إى كل اللي بيحبوني"، وهي التي كشفت فيها تفاصيل رحلتها مع المرض.
وباشرت النجمة عملها فور عودتها حيث بدأت بتسجيل أغاني ألبومها الجديد، ولمحت لمشاركتها كعضو لجنة التحكيم في الموسم المقبل من برنامج "ذا ڤويس" على شبكة إم بي سي.