بحضور نجوم الفن والموضة.. POSH Clinic للتجميل و الليزر تحتفل باطلاق أولى عيادتها في مصر

 احتفلت عيادات بوش كلينك POSH Clinic للتجميل و الليزر بافتتاح اولى فروعها في مصر بحضور نجوم الفن والموضة الذين اثنوا على توفير مثل هذه النوعية من العيادات في مصر وبأعلى الامكانات الحديثة المتطورة وبنسبة آمان وفعالية 100%..

وقد أكدت الفنانة عبير منير التي كانت ضمن الحضور ان وجود مثل هذه العيادات في مصر إضافة كبيرة لثقافة المرأة باهتمامها ببشرتها، فلابد ان تهتم المرأة بجمالها من خلال جلسات النضارة وغيرها من التقنيات الحديثة.. فمن الجيد أن نجد في مصر مراكز تجميل دون تدخلات جراحية تجعل بشرتنا في شباب دائم وآمنة.. فكثير ما الجأ الى هذه التقنيات الآمنة لتنظيف البشرة وخاصة مع وجود أجهزة متطورة ذات التكنولوجيا الحديثة ودون ألم..

من جهته أشار الأستاذ الدكتور أحمد الشريف استاذ جراحة التجميل بكلية طب جامعة عين شمس ومؤسس بوش كلينك  POSH Clinic  أن عيادات POSH Clinic للتجميل والليزر تتميز بوجود أحدث تقنيات التجميل في العالم، علاوة على انها تضم فريق من جراحي واطباء التجميل المحترفين والخبراء الدوليين الذين يعملون على احدث الاجهزة التكنولوجية المتطورة في مجال جراحات التجميل عامة بالاضافة إلى التجميل والجلد والليزر مؤكدًا ان فريق بوش الطبى مدربين دوليين و معتمدين عالميا لتدريب شباب الاطباء على كيفية تطبيق هذه التقنيات على الوجه باحدث الأساليب العلاجية..

كما اعرب جراح التجميل أحمد منصور أحد مؤسسي POSH Clinic عن سعادته بفريق عيادات  بوش كلينك  والذي يقدم العديد من الخدمات، أهمها وجود أحدث الأجهزة في نحت الجسم رباعي الأبعاد للجنسين بالإضافة إلى جميع جراحات التجميل مثل تجميل الانف وشد البطن وجراحات تجميل الثدي وزراعة الشعر وشد الوجه والرقبة بالجراحة وبدون جراحة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة بالاضافة إلى جراحات إعادة البناء..

واضاف منصور أنه توجد لدى بوش كلينك أحدث تقنية لإزالة الشعر laser hair remover من خلال  جهاز  كانديلا جنتل ليز برو بمعايير  2020.. مؤكدًا انه من احدث أجهزة إزالة الشعر في العالم ويتميز بالأمان واكثرها فعالية ويعمل على تبريد طبقات الجلد العليا قبل اطلاق نبضة الليزر مما يحمي خلايا الجلد من الاحتراق ويمنع ظهور تصبغات جلدية في المناطق المعالجة.. علاوة على الفيلر والبوتكس والخيوط لشد الوجه..

واشار أن POSH Clinic تتميز بوجود جهاز الهايفو (HIFU) وهو من التقنيات الطبية غير الجراحية الحديثة التي تُستخدم لتجميل وشد الوجه والرقبه وترهلات البطن والاجناب والفخذين البسيطة والتخلص من السيليوليت و اللغد ، وغيرها من التقنيات الخاصة بالنضارة وتحسين البشرة وازالة اثار الحبوب..

حضر أيضا خلال الافتتاح الفنانة منى اش اش والعديد من نجوم السوشيال ميديا مثل البلوجر عليا اوي.. علاوة على خبراء الموضة والمكياج منهم خبيرة المكياج مروة أباظة ومنى إسماعيل ومصممة الأزياء إيناس علي والاستايلست جيهان هريدي ومكلة جمال مصر  2016 نادين أسامة وغيرهم..