خلال حفل أقامته شركة " أدور " العالمية في زيارتها الأولى للكويت ، درة : الدعاية أقرب للزواج واحب الظهور على طبيعتي


 

 

 


 

 

أعربت النجمة التونسية درة عن سعادتها بزيارتها الأولى للكويت وقالت درة خلال الحفل الذي اقامته شركة عدسات " أدور" العالمية ووكيلها شركة بوشهري ميديكال، أنها تميل الى الظهور على طبيعتها، شهد الحفل الذي اقيم مساء أمس الأول في فندق ساس المدير التجاري لشركة اي ميد ايطالي د.علاء سالم و مدير التسويق لشركة اي مي ايطالي إلينا بولازي و رئيس مجلس إدارة مجموعة بوشهري محمد بوشهري والمدير التجاري لمجموعة بوشهري محمد حسين.

 

واستطردت درة " سعيدة بزيارة الكويت للقاء جمهوري ووسائل الإعلام المختلفة لاسيما وأن هذه الزيارة تأتي تحت مظلة "أدور" واعتبر نفسي انتمى لها في ظل التفاهم الكبير الذي يجمعنا وكنا قد بأنا جولة كبيرة انطلقت من تونس بلدي وها نحن اليوم في الكويت بينكم.

 

وأضافت درة في السياق نفسه " عندما اتصدى لأي مشروع فني أو إعلاني اميل دائما للجهة التي أجد فيها راحتي وأحبها وهو الأمر الذي وجدته في أدور حيث تتسق أفكارهم وشخصيتي التي تميل إلى الطبيعية"

 

وأكدت النجمة التونسية ان الفنان عندما يختار منتج للترويج له يجب ان يكون ذلك عن قناعة وأضافت " الامر أقرب للزواج يجب ان يختار كلا منا الآخر وهو ما حدث مع " ادور"" كاشفة انها من عشاق المنتجات الإيطالية ومشيدة بتنوع ألوان العدسات في "أدور" وان هناك دائما مساحة من النقاش بينهما لاختيار الأفضل دائما.

 

 

 

واستقبلت النجمة التونسية اسئلة ممثلي وسائل الإعلام برحابة صدر لتتطرق إلى مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة وقالت انها مازالت تستكشف الكويت خصوصا وانها زيارتها الاولى للديرة موضحة انها تتطلع دائما للتعرف على عادات وتقاليد اي بلد تزوره

 

وكشفت انها بصدد تصوير فيلم رعب بعنوان " جدران" وقالت ان الجمهور مهيء لاي نوع من انواع الافلام واكدت ان الجمهور دائما يسعى للتعرف على اي تجربة وان التجارب الجيدة في نطاق افلام الرعب يجب ان تكون موجودة وانها تتطلع دائما لتجريب انواع مختلفة من القوالب وانها تجد المتعة في التنوع فيما تقدم من ادوار وان متعة الممثل في ان يضع بصمة ويقدم اشكال مختلفة من الاعمال الدرامية.

 

واكدت انها لا تصنف نفسها وانها ترفض دائما ان تؤطر جهودها في قالب درامي واحدا مشددة على انها تمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها بظروفها المختلفة ايضا التي تفرضها علىيها الحياة واضافت " كل النماذج التي اقدمها موجودة في المجتمع لذلك يجب ان نقدم منها الايجابي والسلبي على حد السواء.

 

واعربت درة عن سعادتها بردود الافعال الجيدة تجاه مسلسلها الجديد " بلا دليل" الذي يعرض حاليا واوضحت " مازالت احداث المسلسل حبلى بالعديد من المفاجأت وشخصية حبيبة تنظوي على تطورات كبيرة انتظروها الحلقات المقبلة لاسيما وان المسلسل يقع في 45 حلقة.

 

وشددت النجمة التونسية ان الفنان كونه وجه إعلاني لماركة عالمية يخدم الطرفين خصوصا وقالت " كل طرف يستفيد من الآخر كون اختيار شركة عالمية للفنان ليكون وجه إعلاني هو دليل نجاح ايضا تستفيد الماركة العالمية من نجومية الفنان والاضواء المحيطة به.

 

يُذكر أنه يُعرض لدرة حاليا مسلسل "بلا دليل"، عبر قناة "cbc"، حيث تقدم شخصية "حبيبة"، عازفة آلة الـ"هارب"، التي تواجه الكثير من الألغاز، وتصارع من أجل ابنتها، في أحداث مليئة بالغموض والإثارة. كما تخوض بالمسلسل ثاني بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، بعد تقديمها "الشارع اللي ورانا"، الذي شارك في بطولته الفنانة لبلبة، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

 

وينتمي مسلسل "بلا دليل" إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويشارك في بطولته: خالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، وإنعام الجريتلي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرغي.