بالصور .. مؤسسة بهية تحتفل بالاطمئنان على 100 ألف سيدة تحت تنظيم مصممة الديكور أمنيه ناجي

أحتفلت موخرا مؤسسة بهية بالاطمئنان على 100 الف سيدة ممن خضعن للكشف المبكر على سرطان الثدي في المستشفي ، في احدى فنادق القاهرة الكبرى ، بحضور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الاعلامي عمرو الليثي ، الاعلامية ايمان رياض ، الاعلامية دعاء فاروق ، النجمة امل رزق ، الدكتور احمد درويش وزير التنيمة الادارية الاسبق ، الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ونجم الكرة احمد فتحي ، وعدد كبير من النجوم والاعلاميين .

وذلك تحت تنظيم مصممة الديكورات أمنيه ناجي وشركة تنظيم الحفلات Marvel event planning ، ونظمو الحفل بطريقة وروح مختلفة هذا العام ، كما زينوا مدخل الحفل بشجرة مزينة بصور المحاربات على مدار رحلة الاطمئنان والعلاج ، وجاءت فكرة تلك الشجرة بعد عناء .

وأوضحت الدكتورة مايا مرسي خلال فعاليات الاحتفالية ان المجلس القومي للمرأة مهتم بتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر على سرطان الثدي ، كما أشارت انه خلال احتفالات المرأة المصرية في مارس الماضي أطلق السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة لدعم صحة المرأة المصرية ، وهو برنامج وطني اطلقه السيد الرئيس للاطمئنان على صحة سيدات مصر .

كما اعربت عن املها في الاحتفال بانتهاء قائمة انتظار مستشفي بهية المقدرة ب 16 الف سيدة بحلول رمضان القادم ، مشيرة ان مسؤلية انتهاء القائمة تقع على عاتقهم ، كما توجهت بالشكر والتقدير الى كل القائمين على مؤسسة بهية ، والدور العظيم الذي يقدمونه لدعم محاربات بهية وتسهيل مراحل العلاج عليهن .

وفي الختام كرمت الدكتورة مايا مرسى من قبل ادارة مستشفي بهية لدورها في دعم محاربات بهية ، ودورها في تمكين المرأة المصرية .