خاص.. سعيد رمزي يكشف عن إطلالات مهرجان القاهرة والفرق بينها وبين الجونة

أيام قليلة وتبدأ فعاليات مهرجان القاهرة السينيمائي الدولي قي دورته ال 4١، وننتظر كل عام هذا الحدث لنشاهد إطلالات النجمات فجميعهن يتنافسن على الحصول على أفضل إطلالة.
وبما ان لم يمر وقت كبير على مهرجان الجونة والذي شاهدنا فيه النجمات بإطلالات عديدة منهن من توفق في اختيار طلاه ومنهن لم يتوفق.
لذلك قام "موضة تريند" بعمل حوار صحفي مع الستايلست سعيد رمزي فهو دائم التواجد في إطلالات النجمات في المهرجانات والأحداث الهامة، ليوضح لنا الفرق بين اختيار إطلالات لمهرجان الجونة وإطلالات لمهرجان القاهرة بالرغم من ان ميعادهما متقارب.
فقد اوضح لنا ان مهرجان الجونة السينيمائي مهرجان هام يضم الكثير من النجوم وهو مهرجان ساحلي تقام فعالياته على البحر فلذلك يفضل فيه الإطلالات البسيطة "الفريش لوك" فنبتعد عن الفساتين المنفوشة ونعتمد على خامات ناعمة مثل الشيفون والتول والدانتيل البسيط كذلك في الشعر والمكياج نبتعد عن تصفيفات الشعر العالية والممياج الثقيل.
اما عن مهرجان القاهرة فيفضل "رمزي" الألوان الداكنة مثل النبيتي والأسود والزيتي، والأقمشة الثقيلة والتطريزات البراقة، كما اننا نعتمد التصميمات الشتوية المنفوشة.
‌اما عن مصممي الأزياء الذي يفضل رمزي التعامل معهم من مصر مصمم الأزياء المميز هشام ابو العلا، مهند كوجاك، هاني البحيري، ومن لبنان العالمي زهير مراد، زياد نكد، جابي الشرباشي، لابورجوازيه، سعيد القبيسي، يوسف كمون، جورج حبيقة، و جورج سعادة ومن الكويت يوسف الجسمي.
 ‌