بالصور .. أربع إطلالات مختلفة لسيرين عبدالنور خلال هذا الأسبوع شاهديهم واختاري الأجمل

تعتبر المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور أيقونة من ايقونات الجمال والموضة في الوطن العربي ، بسبب جمالها ونعومتها وإطلالتها الانيقة التي تختارها بدقة شديدة ، كما انها تختار تصميمات لكبار مصممي الأزياء في العالم والوطن العربي .

رأينا هذا الأسبوع أكثر من إطلالة مختلفة لسيرين عبدالنور في مناسبات مختلفة ، الأولى كانت عندما ظهرت بفستان قصير أسود لامع من توقيع مصمم الأزياء الالماني العالمي Philipp plein اثناء حضورها المؤتمر الصحفي لمسلسلها الجديد "الديفا" .

والإطلالة الثانية كانت بفستان باللون الأحمر مزين بالتطريزات الملكية التي أعطت له طابع الفخامة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد ، وذلك اثناء مشاركتها بأحدى حلقات برنامج المواهب الغنائية ذا فويس .

والإطلالة الثالثة كانت بجامبسوت أسود مزين بالتطريزات البسيطة في الجزء العلوي ، وايضا من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد ،ارتدته اثناء تصوير حلقة من احدى حلقات برنامج "كلام نواعم" . 

اما الإطلالة الرابعة فكانت بفستان انثوي أنيق باللون "النبيتي" ذو فتحة جانبية وأكتاف مدلاه ، وظهرت به اثناء حضورها احدى الحفلات بباريس . 

نسقت سيرين إطلالاتها الأربعة بطريقة أنيقة ومناسبة من ناحية الشعر والماكياج وحتى الإكسسوارات بدءا من المجوهرات وصولا للحذاء . 

إليك .. صور الإطلالات الأربعة تعرفي عليهم واختاري منهم الأجمل .