اعرفي الملابس المناسبة لكل برج من جيهان تيوتيو


لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، مقولة قديمة تكشف أن لكل شخص ذوقه الخاص في اختيار ملابسه، ولكن أيضا تختلف أذواق الأبراج في اختيار الملابس فالبعض يفضل الملابس الكلاسيكية والبعض الآخر يفضل الكاجوال.


تقول الفاشون بلوجر جيهان تيوتيو ، أن لكل برج الذوق المناسب له والتي تعكس صفاته وتفاصيل شخصيته، موضحة أن مثلا مولودة برج الحمل تفضل الاهتمام المبالغ فيه بالموضة وتفضل عدم تثبيت ستايل واحد، كما أنها تفضل الألوان الصارخة.


وأضافت الفاشون بلوجر جيهان تيوتيو ، مولودة برج الثور تفضل الملابس الكلاسيكية ذات الألوان الترابية، كما أنها تهتم بالاكسسوارات لما تعطيه من أناقة لمظهرها، كما تفضل مولودة برج الجوزاء الملابس الرياضية المريحة، فهي لا تفضل اتباع احدث خطوط الموضة ولكنها تفضل اختيار ملابس تليق على شكل جسمها.


وأكدت الفاشون بلوجر، أن مولودة برج السرطان تفضل البساطة في اختيار ملابسها كما أنها تفضل الألوان الهادئة وكذلك الاكسسوارات الرقيقة، كما أن مولودة برج الأسد والتي يتميز بالثقة بالنفس تفضل الاطلالات الملكية وتفضل الألوان الجريئة كمان أنها لا تفضل ارتداء القطع المكررة.


وأوضحت الفاشون بلوجر، أن مولودة برج العذراء تفضل الملابس الكاجوال كما أنها لا تفضل ارتداء الاكسسوارات كثيرا، كما أن مولودة برج الميزان تفضل ارتداء القطع المبهجة حيث تفضل دائما اختيار الملابس المنقوشة بالورود.


وأشارت جيهان تيوتيو إلى أن مولودة برج العقرب تميل دائما الغموض لذلك فهي تفضل الألوان الداكنة والملابس التقليدية التي يغلب عليها الطابع الجدي، أما مولودة برج القوس التي تتميز بالطابع الاجتماعي فإنها تفضل اختيار الملابس الفضفاضة ذات الألوان المبهجة.


وأكدت أن مولودة برج الجدي تميل الكآبة لذلك تفضل اختيار الألوان الداكنة والملابس الكلاسيكية البسيطة، أما مولودة برج الدلو تفضل دائما اختيار الملابس المقلمة وذات الألوان الزاهية والتي تبدو جذابة عليها، أما مولودة برج الحمل تفضل الملابس الكاجوال المريحة التي تسهل من حركاتها دائما.