انطلاق أكبر معرض لصناعة الملابس الجاهزة فى مصر.. نونو ديفيليه


من قلب القاهرة .. ومن داخل قاعة مشاريع مصر بأرض المعارض صلاح سالم مدينة نصر انطلقت يوم الجمعة الموافق ١4 يناير ٢٠٢٢ الساعة الثانية ظهراّ مراسم إفتتاح و فعاليات نونو ديفيليه لأزياء و موضة الأطفال (ملابس وجلود ومستلزمات) ..

المعرض الأول في الموسم الجديد لأزياء البيبي و الأطفال

ومن ناحية أخرى سوف تقام عروض الأزياء الحصرية لأحدث موضة تقدمها لكم أرقى بيوت الأزياء وسيكون يوم السبت الموافق ١5 يناير ٢٠٢٢ الساعة الخامسه مساء ..

ويعتبر نونو ديفيليه هو أكبر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعي ملابس ومستلزمات البيبي و الأطفال والأكثر شهرة على الإطلاق والذي ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب محلات ملابس الأطفال في مصر.. حيث يتضمن المعرض هذا العام عدداً هائلاً من الموديلات الجديدة المتنوعة تقدمها أسماء لامعة وكبيرة من كبريات مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر لاحدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس البيبي و الأطفال..

وبهذه المناسبة يتوجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة ديفيليه ديجيبت بجزيل الشكر وخالص التقدير لكل من ساهم فى الإعداد والتنظيم لهذا المعرض الذى تنظمه الشركة .. ويسرنا التوجه بشكر خاص لإدارة قاعة مشاريع بأرض المعارض مدينة نصر و كافة العاملين به على ما يبدونه من حسن التعاون و تسيير الإجرات ليخرج هذا الحدث على النحو المأمول و يكون خطوة على طريق النهوض بالصناعة المصرية و الإرتقاء بها إلى المستويات العالمية بما يخدم الإقتصاد الوطنى ...

 وبهذة المناسبة سيكون في نونو ديفيليه عروضاً خاصة للتصدير، و هذه دعوة مجانية لزيارة المعرض والتعرف على أحدث موضة في عالم أزياء البيبي و الطفل والجرسونيه ومستلزماتها.

و يؤكد حسام فيض الله – رئيس مجلس إدارة ديفيليه ديجيبت .. أن ديفيليه نونو يعتبر من أكبر المعارض المتخصصة في مصر والشرق الأوسط والذي يترقبه جميع المحلات التجارية والتجار وكافة المهتمين بصناعة الملابس والموضة سواء على المستوى المحلى أو العربي أو الدولي .. ويحظى بدرجة إهتمام عالية بإعتباره من المعارض الدولية المتخصصة في الأزياء والموضة والتي لها اسم على الخريطة الدولية .. وكذلك نفتخر بوجود أكثر من 455 مصنع وشركة وطنية وعربية ودولية بمعرضه التقت مع أكثر من ٣5٠٠٠ زائر في مفاوضات تجارية مباشرة وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة..

و يقام المعرض تحت رعاية كبرى المصانع الوطنية والصفوة من منتجى ملابس البيبي و الأطفال فى مصر 

و اضاف أننا الشركة الوحيدة في مصر التي تقوم بتوزيع كتالوج الأزياء الفاخر والأول في مصر والمتضمن أكبر الأسماء في مجال صناعة وتجارة ملابس البيبي و الأطفال والجلود ومستلزماتها مجاناً على جميع الزائرين من التجار وأصحاب محلات الملابس الجاهزة.