بمشاركة عربية .. مارس القادم انطلاق فعاليات Egypt eye on fashion

بمشاركة عربية بين مصر وتونس والسعودية تنطلق فعاليات عروض أزياء  مهرجان Egypt eye on fashion في موسمها الثالث، والتي من المقرر ان تقام فعالياتها يوم 14 مارس القادم..

من جانبه اكد هاني هيبه منظم العرض انه بعد توقف العديد من العروض في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد، بدأنا في هذه الأيام تنشيط هذه الفعاليات ولكن مع اتباع كافة إجراءات السلامة والتي تحد من انتشار المرض حيث اخذنا على عاتقنا العديد من الإجراءات التي تحافظ على سلامة ضيوفنا المشاركين في الدورة الثالثة من عروض أزياء مهرجان Egypt eye on fashion والتي يشارك فيها العديد من مصممي الأزياء المصريين والعرب وذلك بعد النجاح الذي حققته الدورتين السابقتين بمشاركة العديد من المصممين العرب بجانب مصر وبحضور العديد من نجوم الفن.

مشيرا ان المشاركين في فعاليات الدورة الثالثة حتى الان دارين بن عبدالله فرنسيه من اصل تونسي، كامليا قصاره من تونس، سهام بكر من السعودية، ومن مصر مصفف الشعر مختار إسماعيل.. 

وأشار هيبة ان المشاركة المصرية سوف تكون مفاجأة مع مصممين أزياء شباب يقدمون تجاربهم للمرة الأولى بشكل جديد ومختلف مع مصممين أزياء لهم باع كبير في عالم وسوق الأزياء المصري علاوة على حضور العديد من نجوم الفن..