نجوم التجميل والإعلام والأزياء يتألقن في حفل إفطار "ستار بيوتي انترناشونال" للدكتورة رشا شلباية


أقامت مساء أمس شركة "ستار بيوتي انترناشونال" لمالكتها سيدة الأعمال الدكتورة رشا شلباية حفل الافطار السنوي الذي حضر فيه العديد من نجوم التجميل والاعلام والازياء؛ حيث حضر من خبراء التجميل كلا من: منى الجمل، هدي بخاتي ورحاب حسن وهبه خالد وولاء العزبي وأميره عبد الرحمن وشيرين عادل وهدير عزت وسمية محمود وياسمين فهمي وندي نعيم ونيرة أبو السعود ومروه الزارع وندي زيدان وايمان السيد وشاهي ابو السعود ونبيلة حسن وشيرين فوزي ووليد جمال، ومن مصممي الأزياء نغم منير وأمل نعيم وامنيه السيد.. علاوة على حضور مميز للاعلاميات مروه سلام وفاطمه شفيق  ونشوي ابو العلا ومن الصحفيين سماح عبد الرحمن وساره علي.. بجانب فريق شركة "ستار بيوتي انترناشونال".

من جانبها اكدت دكتورة رشا شلباية ان سوق العمل قائم على العديد من التوجهات وان العلاقات الانسانية جزأ لا يتجزأ مع عملاء "ستار بيوتي انترناشونال" وفريقها، وهي فرصة نجتمع فيها بعيدا عن الاعمال التي تحاصرنا طوال الوقت مع الاصدقاء وزملاء العمل.. مشيرة ان "ستار بيوتي انترناشونال" كعادتها كل عام تنظم افطارًا جماعيا لخلق جو مختلف قائم على الالفة والتواصل بين عملائها من جهة وبين فريق العمل من جهة اخرى.. واعربت شلباية عن سعادتها بوجود هذا الحضور الغفير من الاعلاميين وخبراء التجميل والازياء..

من جهة اخرى تعد شركة "ستار بيوتي انترناشونال" هي مجموعة شركات متخصصة في مجال التجميل ولها العديد من الفروع المصرية والبرازيلية والامريكية والاماراتية، والحاصلة علي شهادات الـ ISO  في البحث والتطوير وذلك بعد اسهامات الشركة في تطوير صناعة معالجات الشعر بالعالم..