للرجل طويل القامة.. إليك أبرز الملابس الملائمة لك

إذا كنت من الرجال طويلة القامة، وتجد بعض الصعوبات في معرفة أفضل الملابس المناسبة لك، فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أكثر الملابس أناقة وملاءمة بالنسبة للرجال طوال القامة بشكل عام.

الجواكيت والبليزر من أهم الملابس المناسبة لك، ويجب أن تتواجد دائماً داخل خزانة ملابسك للظهور بشكل متميز سواء داخل بيئة العمل، أو أثناء حضوره المناسبات غير الرسمية، ولكن هناك أمراً يجب الالتفات له ومراعاته جيداً، وهو أن يتجه الرجل طويل القامة إلى تفصيل جاكيت بليزر بدلاً من شراء الجواكيت الجاهزة؛ لضمان ملاءمة المقاس والطول بشكل أكثر مثالية والتحكم بالتصميم، وحرية اختيار الخامات المناسبة.

سوف تبقى القمصان الصيفية المزخرفة قصيرة الأكمام أحد أهم عناصر الطلة الكاجوال الصيفية بالنسبة للرجال فارعي الطول، فمع اقتراب فصل الربيع وارتفاع معدلات درجات الحرارة في الوقت الحالي عليك أن تحرص على تأمين جاذبية طلتك الربيعية والصيفية بالقمصان المزخرفة قصيرة الأكمام خصوصاً تلك التي يغلب عليها اللون الأبيض.

المعاطف الرجالية يجب أن تستحق بشدة أن تكون من أهم القطع الشتوية للرجل الطويل وخاصة تلك المصنوعة من صوف الكشمير الفاخر، أو ما يماثلها من خامات، فتلك المعاطف الطويلة تمنح طلة الرجال من أصحاب القامة الفارعة جاذبية كلاسيكية متوهجة وفريدة من نوعها.